ما هي أداة Google السحرية التي تم اطلاقها ؟



أعلنت Google اليوم عن إطلاق ميزة الممحاة السحرية (Magic Eraser) بالإضافة إلى مجموعة من أدوات تحرير الصور المتاحة مجانًا لجميع مستخدمي هواتف Pixel الذكية ضمن تطبيق صور Google. بعد أن أصبح متاحًا لمستخدمي الهواتف الذكية في Google Pixel 6 و Pixel 7 فقط ، فهو يعمل على أنظمة Android و iOS.

تتيح أداة Magic Eraser للمستخدم النقر فوق العناصر غير المرغوب فيها أو الرسم عليها ، بحيث تحتوي الصورة على أشخاص غريبين في الخلفية أو خطوط الطاقة أو عناصر أخرى قد تؤثر على جماليات الصورة. يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة ، مثل الأشياء. من الصورة ، يستعيد الذكاء الاصطناعي للتطبيق الخلفية لاستعادة الأجزاء المفقودة.

تقدم Magic Eraser أيضًا ميزة أخرى تسمى التمويه ، تشبه الممحاة ، مع اختلاف أنها تستهدف عناصر في مقدمة الصورة يصعب إزالتها دون تشويه الصورة. في هذه الحالة ، تقوم الأداة بضبط لون العنصر المطلوب لإعطائه لونًا باهتًا يشبه اللون المحيط. هذا يقلل من وجود هذا العنصر في الصورة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Google تحسينات للفيديو مع تأثير HDR لتحسين السطوع وتباين الألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ينتج عن هذا ألوان أكثر تناسقًا ويحسن جودة الصورة بشكل كبير.


يوفر التطبيق أيضًا لمشتركي Google One قوالب حصرية جديدة لمجموعات الصور التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها عند إنشاء صور مجمعة جديدة.

أخيرًا ، يحصل مشتركو Google One على شحن مجاني للطلبات من متاجر طباعة الصور ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء ألبومات الصور وطباعتها وشحنها إلى عناوينهم. والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

تقول Google أيضًا أنه سيتم طرح الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق صور Google بدءًا من اليوم ، وستكون متاحة لجميع مستخدمي هواتف Pixel ومستخدمي Google One على الهواتف الذكية الأخرى.

تبدأ تكاليف الاشتراك في خدمة (Google One) من 9.99 دولارًا شهريًا ، والتي تتضمن 2 تيرابايت من مساحة التخزين السحابية التي يمكن مشاركتها مع ما يصل إلى 5 مستخدمين. يشمل أيضًا الاشتراك في Google One VPN ، وخصومات على المشتريات من متجر Google Play ، والوصول الفوري إلى الدعم الفني.

يتضمن إعلان جوجل دعم يوتيوب لدبلجة مقاطع الفيديو ، وإطلاق خدمة بودكاست ضمن تطبيق (YouTube Music) ، وتحديثات لمنصة Google Smart TV ، و Google TV ، وإصدار ميزات جديدة لخدمة مستندات Google.

إرسال تعليق

اذا كان هناك مواضيع أخرى لم يتم ذكرها في المدونة اكتبوها في التعليقات وسيتم البحث عنها ونشرها

أحدث أقدم

نموذج الاتصال