تقرير : معلومات مسربة حول iPhone 15, iPhone 15 Pro Max المنتظر .


ظهرت صور مسربة جديدة تظهر هاتف آبل المنتظر  آيفون 15 برو ماكس من كل زاوية ، وتظهر الصور أن تصميم الهاتف الجديد والإصدار الحالي متشابهان للغاية ، لكن لا توجد اختلافات كبيرة في بعضها.

ونشرت هذه الصور موقع Ice Universe ، وهو حساب تسريب على تويتر معروف بنشر تسريبات سابقة أثبتت صحتها. تسمح الصور الجديدة برؤية الهاتف من جميع الزوايا وتأكيد المعلومات التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا حول الهاتف.

يعتبر عدم وجود منفذ Lightning الذي يأتي مع هواتف Apple منذ iPhone 5 أحد أكثر تحذيرات التصميم الملحوظة في 15 Pro Max. هذا لأنه تم استبداله بمنفذ USB-C ، وهو أمر شائع في الهواتف الذكية الأخرى. كان الأمر متوقعًا بعد أن أجبرت تشريعات الاتحاد الأوروبي شركة Apple على اعتماد منافذ USB-C ، وهي الأكثر استخدامًا لتقليل النفايات البلاستيكية وخفض التكاليف على المستهلكين.

تغيير ملحوظ آخر هو التغيير في انحناء زوايا الهيكل المعدني للهاتف والزجاج الذي يغطيه. يزداد الزجاج قليلاً باتجاه الهيكل وتزداد زاوية الهيكل نفسه لجعله أكثر تشابهًا. تساعد حواف كمبيوتر MacBook الجديد في جعل الهاتف أكثر راحة في الإمساك به مقارنة بأشد الزوايا في هواتف Apple الحالية.

من الصورة يبدو أن سمك الكاميرا قد زاد قليلاً. يشير هذا إلى أن كاميرا الهاتف بها مستشعر أو عدسة جديدة بينما تحافظ كاميرا الهاتف على شكل كاميرا (iPhone 14 Pro).
على الجانب ، كانت هناك تغييرات طفيفة في شكل أزرار التحكم في مستوى الصوت وتعطيل التنبيهات ، وكما ذكر في تسريب سابق ، تبدو أزرار الصوت أكثر قابلية للمس ، وأكثر تقريبًا. يبدو الهاتف الجديد أصغر ببضعة ملليمترات من (iPhone 14 Pro) والشاشة ذات حواف أرق.
جدير بالذكر أنه لا يوجد موعد مؤكد لإصدار سلسلة iPhone 15 ، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها في سبتمبر من هذا العام ، وهو التاريخ المعتاد لشركة آبل للإعلان عن الهواتف الجديدة.

إرسال تعليق

اذا كان هناك مواضيع أخرى لم يتم ذكرها في المدونة اكتبوها في التعليقات وسيتم البحث عنها ونشرها

أحدث أقدم

نموذج الاتصال