تقرير : نظارة آبل المنتظرة سيتم طرحها في السوق قريبًا !

وفقًا لتقرير جديد في الصحيفة (Nikkei Asia) ، اختارت Apple شركة صينية (Luxshare) للمساعدة في تطوير نظارات الواقع المعزز التي طال انتظارها.



وأشارت الصحيفة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها عملاقة التكنلوجيا الأمريكية المشهورة بتصنيع هواتف iPhone مورداً صينياً لتطوير الجيل الأول من منتجها الخاص.

(Nikkei Asia) استشهدت أيضًا بخمسة مصادر قالت إن (LuxShare) قد استحوذت على فريق لتطوير تقنية الواقع المعزز في شنغهاي والتي كانت مملوكة سابقًا لشركة تايوانية (Pegatron).

تعد مشاركة (LuxShare) في تطوير منتجات Apple الجديدة إنجازًا لموردي التكنولوجيا الصينيين. منتج.

وقالت الصحيفة ، نقلاً عن أربعة مصادر ، إن (LuxShare) تأمل في الحصول على أكبر قدر ممكن من الأعمال من Apple في أكبر عدد ممكن من المجالات ، بالإضافة إلى iPhone و Apple Watch ، كما أنها تساعد في صنع الهواتف المحمولة مثل AirPods.

كما قال Nikkei Asia أن Fexcon تدعم أيضًا مشاريع الواقع المعزز ، ويعمل مجمع iPhone القديم التابع للشركة التايوانية بالتوازي على تطوير نظارات الواقع المعزز من الجيل الثاني الأرخص ثمناً ، نقلاً عن مصادرها.

وأشارت الصحيفة إلى أن آبل تتطلع إلى الاستفادة من سلسلة التوريد الخاصة بها من أجل نجاح نظارات الواقع المعزز التي تعمل عليها ، مستشهدة بمصادرها ، نقلاً عن اثنين من أهم موردي Apple ، وهما تايوان. شاشة micro OLED للنظارات. .

وفقًا لـ (Nikkei Asia) ، يمكن أن تقدم Apple نظارات الواقع المعزز القادمة بأسعار تتراوح من 3000 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي. تبلغ تكلفة الشاشات حوالي 150 دولارًا أمريكيًا ويتطلب كل زوج من النظارات شاشتين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة تكلفة المكونات الأخرى للنظارات.

وقال مسؤول تنفيذي مطلع على التطورات للصحيفة: ومع ذلك ، تأمل Apple في الحفاظ على سعر الجيل الثاني من الجهاز ، الذي يتم تطويره بالتوازي ، ضمن النطاق السعري لأجهزة Mac المتقدمة ، على أمل جذب قاعدة مستخدمين أكبر.

يأتي تقرير (نيكي آسيا) بعد أسبوع من تقرير بلومبرج الذي قال إن شركة آبل تخطط للكشف عن نظارات الواقع المختلط في WWDC 2023 ، المؤتمر السنوي للمطورين.

وبحسب التقارير ، أرجأت شركة آبل الإعلان عن النظارات من أبريل إلى يونيو من العام المقبل ، وستطرح في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

لسنوات ، كانت هناك شائعات بأن الشركة ، التي اشتهرت بصنع iPhone والعديد من المنتجات الاستهلاكية الأخرى ، كانت تتطلع إلى دخول سوق الواقع الافتراضي والمعزز.

يُعتقد أن منتجات الشركة القادمة منافسة قوية لنظارات الواقع الافتراضي التي تنتجها Sony و Meta ، والتي ركزت على بناء عالم رقمي يسمى Metaverse لبعض الوقت.

إرسال تعليق

اذا كان هناك مواضيع أخرى لم يتم ذكرها في المدونة اكتبوها في التعليقات وسيتم البحث عنها ونشرها

أحدث أقدم

نموذج الاتصال