الأردن تحتفل بزفاف الأميره إيمان والملكة رانيا تعبر عن سعادتها

 

                       الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان

كان حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن يكتسب زخماً على منصات التواصل الاجتماعي ، فبالإضافة إلى الحفل الذي اتسم بالبساطة ، كانت الملكة رانيا وابنتها إيمان من بين أبرز صيحات محركات البحث على جوجل. من ليلة الأحد الماضي إلى الاثنين ، بعد بث حفل الزفاف مباشرة ، من الأميرة إيمان ، ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن ، إلى العريس جميل ألكسندرترميوتس ، يوناني الجنسية.
ونشرت ملكة الأردن رانيا العبد الله صور زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله وجميل ألكسندر ترميوتس في القصر الملكي وكتبت لها رسالة مؤثرة للجمهور. على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت الملكة رانيا على صفحتها الشخصية على الفيسبوك: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه.. تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى".

وقالت ، "ما زلت أتذكر أنه في كل مرة أعطيتك فيها حلوى ، كنت تمدي يدكِ بسرعة وتسألي ، 'واحدة للحسين'. أنا فخورة بتواضعك ولطفك وصفاء روحك .


                    الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان

الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها


نشرت الملكة رانيا العبدالله صور زفاف ابنتها "الأميرة إيمان" عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها. حيث ابتعدت عيني و عيناك لم تذهبا احفظها يارب من كل شر امنحها التوفيق و افرح قلبها بألف نعمة لأحلى عريس.



الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان



الملكة رانيا تصف الأميرة إيمان


"لديك أجمل ملامح أختك الكبرى ، أنت تحيط إخوتك بالحب ، أنت صديقة حسين ، حبيبة هاشم ، ورفيقة سلمى ، في كل مرة أعطي لك الحلوى ، تسأل يدك الصغيرة" للحسين ". أشكر الله كل يوم على أن يعطيني ابنة حسنة الأخلاق وتحب الناس. كم أنا فخورة بتواضعك ولطفك وطهارة روحك!

الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان

الملكة رانيا تعبر عن سعادتها بزفاف ابنتها


وتابعت الملكة رانيا: تكاد ترى الفرحة ترقص بينهما ، تمزح وتضحك ، تمامًا مثل الليلة التي ابتهجنا فيها أنا ووالدك. واليوم عزيزي أبو الحسين قبل جبهتك. ملأ عينيه بصور عنك بالطريقة التي أمسك بها يدك يوم خطوتك الأولى.






الملكة رانيا تهنئ ابنتها الأميرة إيمان


اختتمت الملكة رانيا حديثها في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان. «تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية.. .حفيدة الحسين وبنت عبد الله. إيمان.. .بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام، مبارك حبيبتي».


elaosboa32705.jpg
الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان


حفل زفاف ابنة الملكة رانيا


أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان ، ابنة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، على جميل ألكساندر ترميوتس في القصر الملكي الأردني الليلة الماضية ، الأحد ، فيما أقيم حفل زفاف ابنة الملكة رانيا في الأردن في يوم الأحد في القصر الملكي.

elaosboa23459.jpg
الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها الأميرة إيمان

زفاف ابنة الملكة رانيا وملك الأردن

وحضر حفل زفاف ابنة الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، الأميرة منى الحسين، جدة الأميرة إيمان، الأمير الحسن بن طلال، عم الملك عبد الله الثاني، والأميرة ثروت الحسن، والأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك، والأمير فيصل بن الحسين، والأميرة زينة الفيصل. وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وشهد على عقد قران ابنة الملكة رانيا شقيقا الأميرة إيمان، ولى العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأمير هاشم بن عبد الله

إرسال تعليق

اذا كان هناك مواضيع أخرى لم يتم ذكرها في المدونة اكتبوها في التعليقات وسيتم البحث عنها ونشرها

أحدث أقدم

نموذج الاتصال